بنوتة مصرية
السلام عليكم,
لقد قمت بإنشاء منتدى رائع على خدمة Ahlamontada.com و أتشرف بدعوتك للإلتحاق بمنتداي و التسجيل فيه.
المنتدى على هذا الرابط http://hoda150.alhamuntada.com

المدير العام للمنتدى
http://hoda150.alhamuntada.com

بنوتة مصرية

كل احتياجات البنات واسرارها
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل مايخص البنات واسرارها من مطبخ وميك اب وصحة وجمال ورشاقة ووظيفة وعناية بشعر والبشرة
لو بتدوري على صحبة و لمة و كلام من القلب و بسمة، و محتارة تروحي فين، هتلاقي منتدانا بنوته مصريه موجودة فيها ايادى بالخير ممدودة: يلا تعالي مع احلى صحبة دنيا ودين!
بتحفظى القران وتنسى شوفى الرسول قال ايه حفظ القران كله زي الفاتحة بالظبط
ذودى دخلك من البيت وبيع أي حاجة بسرعة وبسهولة أدخل و اعمل عضويه الان مع ماى واى
البقاء مستيقظا لمدة 17 ساعة هو نفس شرب 2 أكواب من الكحول بالنسبة لجسمك.
الدنيا لا تساوي ان تحزن او تقنط من مشاكلها او ير تفع ضغط دمك من همومها
*لا اله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم*
حيل بسيطه تساعدك في التخلص من الوزن الزائد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تعرف احسن حاجه تخليك تخس ايه هيا؟؟؟ اربع حاجات لو حققتهم فعلا وبذمة هتخس .... وممكن تستغنى عن واحده منهم وتكسفها فى الباقى ....
زنجبيل مطحون قدر 50 جرام مع كمون مطحون 50 جرام على نصف كوب ماء عليه ملعقة صغيرة من الخل ويشرب ذلك عند الشعور بالألم.

شاطر | 
 

 لكل شاب .. كيف تتخلص من كرشك ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 335
نقاط : 984
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2013
العمر : 46

مُساهمةموضوع: لكل شاب .. كيف تتخلص من كرشك ؟!   السبت نوفمبر 16, 2013 6:06 pm

قبل قراءة هذا الموضوع عليك الاجابة عن هذه الأسئلة، عندك كرش؟ تعتز به وتعتبره دليلاً على العز – كما قال عمرو أديب سابقا أن كرش الرجل عز – أم تريد التخلص منه ؟ عمومأً .. لو أردت التخلص منه فاقرأ الموضوع التالي، أما لو كنت تعتبره "عزاً" فأقرأ أضراره أولا ،ووقتها يمكن أن تغير رأيك .
للكرش أضرار كثيرة فهو يؤدي على المدى الطويل بالإصابة بضغط الدم والسكر ، بالإضافة إلى الحموضة وخشونة المفاصل واضطراب القولون وقرحة المعدة ، كما يمكن ان يكون سببا لحدوث جلطات دماغية وقلبية وجلطان في الأرجل وضعف عام وفقدان الحيوية والنشاط غير اضطرابات النوم وزيادة احتمالات الاصابة بأمراض القلب بنسبة 75 %، بالإضافة إلى الضعف الجنسي.

طرق التخلص من الكرش بدون نظام غذائي :
1. المشي
أهم خطوة في طريق تخلصك من كرشك هي المشي، لأنك لو مشيت بالسرعة العادية تحرق 300 سعر حراري في الساعة، إنما لو مديت الخطاوي ستحرق 350 سعراً حرارياً، ، كما أن فائدة المشي تمتد ليومين بعد ممارسته ، حيث تظل العضلات منقبضة، كما أنه يقوي عضات البطن ويساعد في التخلص من ترهلات الجلد في منطقة البطن ، كما أنه يساعد في علاج بعض المضاعفات الناتجة عن الكرش مثل ارتفاع ضغط الدم والكوليستور.
والمشي حتى يؤدي لمفعوله يجب أن يكون مع معدة خاليه، يعني مثلا في الصباح أو بعد تناولك العشاء بثلاثة ساعات، وعلى الأقل ثلاثة مرات أسبوعيا، لأن العضلات تظل منقبضة ليومين، وبالتالي فأقل من ذلك لن تجد نتيجة.وحتى تحصل على أفضل نتيجة من المشي، امشي بخطوات واسعة واجعل حركة يديك عسك حركة قدميك، واحرص على أن يكون ضهرك مفرودا وأن يلامس مشط القدم الأرض قبل الأصابع والكعب.
2. التمرينات الرياضية
رقود على الأرض ظهرا مع وضع الذراعين جانبا، ترفع الرجلان فى عشر عدات ليكوّن الجذع مع الرجلين زاوية قائمة، ويتم تثبيت الرجلين في هذا الوضع لمدة عشر ثوان،
ثم تخفض في عشر عدات ، يكرر هذا التمرين عشرين مرة تدريجيا.
رقود على الأرض ظهرا مع وضع الذراعين جانبا، يرفع الجذع عن الأرض مع الإمساك بالساقين ورفعهما إلى أعلى ارتفاع ممكن، ثم العودة لوضع البداية، ويكرر هذا التمرين 15 مرة.
الرقود على الظهر مع تشبيك اليدين خلف الرأس مع ثني الركبتين باتجاه الصدر، ترفع الساقان لأعلى 90 درجة مع الجذع تثنى الركبتان باتجاه الصدر مرة أخرى.
ثم تمد الساقان إلى الأمام 45 درجة ثم العودة إلى وضع البداية.
يكرر هذا التمرين لأعلى وللأمام 10 مرات.
الرقود على الأرض مع الإبعاد بين قدميك وساقيك مع تشبيك اليدين خلف الرأس، تسحب الرأس والكتف إلى أعلى مع محاولة تحقيق ملامسة بين الكوعين مع الحفاظ على هذا الوضع لمدة 10 ثوان، ثم العودة الى وضع البداية ويكرر 10 مرات.
الرقود على الأرض ظهرا مع ثني الركبة حتى يقترب الكعبان من الحوض .. وتشبك اليدان خلف الرأس، يتم محاولة الوصول إلى وضع الجلوس ثم العودة إلى وضع البداية مع الاحتفاظ بالقدمين كما هما فوق الأرض، ويكرر هذا التمرين تدريجيا 10 مرات.
الرقود ظهرا على الأرض مع مد الساق اليمنى على الأرض وثني الركبة اليسرى باتجاه الصدر بحيث تمسك اليدان بالركبة المنثنية، محاولة الوصول إلى وضع الجلوس مع الإبقاء على الإمساك بالركبة ثم العودة لوضع البداية، ثم يكرر التمرين مع القدم اليمنى.
ويتم تكرار التمرين 10 مرات.
جلوس على الأرض مع الإبعاد بين القدمين والساقين مع مد الذراعين جانبا، يلف الجذع لتحقيق ملامسة بين اليد اليمنى والقدم اليسرى ثم العودة إلى وضع البداية، يلف الجذع لتحقيق ملامسة بين اليد اليسرى والقدم اليمنى ثم العودة إلى وضع البداية، هكذا يمينا ويسارا 20 مرة.
وقوف مع الإبعاد بين الساقين قليلا مع وضع اليدين في الوسط، يثنى الجذع جهة اليمين في أربع عدات ثم العودة إلى وضع البداية ، ثم يثنى الجذع جهة اليسار في أربع عدات ثم العودة،وهكذا 15 - 30 مرة.
وقوف مع الإبعاد قليلا بين الرجلين ورفع الذراعين لأعلى، يثنى الجذع لأسفل للمس الأرض مع عدم ثني الركبة ثم العودة لوضع البداية، يكرر هذا التمرين من 15 - 30 مرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hoda150.alhamuntada.com
 
لكل شاب .. كيف تتخلص من كرشك ؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنوتة مصرية :: رشاقة وصحة البنوتات :: صحة العائلة-
انتقل الى: