بنوتة مصرية
السلام عليكم,
لقد قمت بإنشاء منتدى رائع على خدمة Ahlamontada.com و أتشرف بدعوتك للإلتحاق بمنتداي و التسجيل فيه.
المنتدى على هذا الرابط http://hoda150.alhamuntada.com

المدير العام للمنتدى
http://hoda150.alhamuntada.com

بنوتة مصرية

كل احتياجات البنات واسرارها
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كل مايخص البنات واسرارها من مطبخ وميك اب وصحة وجمال ورشاقة ووظيفة وعناية بشعر والبشرة
لو بتدوري على صحبة و لمة و كلام من القلب و بسمة، و محتارة تروحي فين، هتلاقي منتدانا بنوته مصريه موجودة فيها ايادى بالخير ممدودة: يلا تعالي مع احلى صحبة دنيا ودين!
بتحفظى القران وتنسى شوفى الرسول قال ايه حفظ القران كله زي الفاتحة بالظبط
ذودى دخلك من البيت وبيع أي حاجة بسرعة وبسهولة أدخل و اعمل عضويه الان مع ماى واى
البقاء مستيقظا لمدة 17 ساعة هو نفس شرب 2 أكواب من الكحول بالنسبة لجسمك.
الدنيا لا تساوي ان تحزن او تقنط من مشاكلها او ير تفع ضغط دمك من همومها
*لا اله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم*
حيل بسيطه تساعدك في التخلص من الوزن الزائد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تعرف احسن حاجه تخليك تخس ايه هيا؟؟؟ اربع حاجات لو حققتهم فعلا وبذمة هتخس .... وممكن تستغنى عن واحده منهم وتكسفها فى الباقى ....
زنجبيل مطحون قدر 50 جرام مع كمون مطحون 50 جرام على نصف كوب ماء عليه ملعقة صغيرة من الخل ويشرب ذلك عند الشعور بالألم.

شاطر | 
 

 بعض العناصر الغذائية تلعب دورا هاما بشكل خاص في نمو طفلك خلال الحمل.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 335
نقاط : 984
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/09/2013
العمر : 46

مُساهمةموضوع: بعض العناصر الغذائية تلعب دورا هاما بشكل خاص في نمو طفلك خلال الحمل.   الخميس سبتمبر 19, 2013 12:26 am

بعض العناصر الغذائية تلعب دورا هاما بشكل خاص في نمو طفلك خلال الحمل.
حمض الفوليك يساعد على الحد من خطر العيوب الخلقية مثل السنسنة المشقوقة. الوقت الأكثر أهمية أن تأخذه هو قبل بضعة أشهر كنت تصور وخلال الأشهر الثلاثة الأولى (12 أسبوعا). خلال هذه الفترة، فإنه من المهم أن يتم اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، وكذلك تناول مكملات حمض الفوليك. يمكنك ايضا ان تشمل الأطعمة الغنية بحمض الفوليك في النظام الغذائي الخاص بك مثل الخضار الخضراء مثل البروكلي والملفوف والفول والبازلاء و؛ والفواكه مثل البرتقال.


الحديد هو واحد من العناصر الغذائية الرئيسية التي تحتاج إليها طوال فترة الحمل - إنها مهمة لنقل الاكسجين الاضافي حولها في خلايا الدم الحمراء وطفلك يحتاج إليها لتطوير الدماغ الخاصة بهم.
إذا قمت بتشغيل قصيرة الآن، قد يكون طفلك ما يرام ولكن عليك أن تخاطر بأن تصبح فقر الدم، والتي سوف أترك لكم الشعور بالتعب، ناصل وعموما ما يرام. قد يوصي طبيبك تكملة الحديد. إذا لم يكن كذلك، تأكد أن لديك الكثير من الأطعمة الغنية بالحديد في النظام الغذائي الخاص بك، مثل اللحوم الحمراء، الأسماك، البيض، الفواكه المجففة، الحبوب الكاملة وحبوب الإفطار والخبز، والخضار الورقية الخضراء.
يتم امتصاص الحديد أفضل من قبل الجسم إذا كنت تأكل أيضا بعض الفواكه أو الخضار الغنية بفيتامين C في نفس الوقت، بحيث يكون كوب من عصير الفاكهة مع الحبوب أو لديك بعض الفاكهة الطازجة كمطلقة إلى الطبق الرئيسي الخاص بك.
الحصول على ما يكفي من أوميغا 3 الأحماض الدهنية خلال فترة الحمل أمر مهم، لأنها سوف تساعد نظام طفلك العصبي أن ينمو بشكل صحي، وكذلك تساعد على منع لكم من الحصول على أمراض القلب.بالاضافة الى ذلك، فقد أظهرت الدراسات دهون أوميغا التي اتخذت خلال فترة الحمل يمكن أن يؤدي إلى طفل أذكى!
الأسماك الزيتية مثل السردين والماكريل والسلمون كلها مصادر غنية من الأحماض الدهنية اوميغا 3، ولكن يجب أن لا يكون أكثر من حصتين في الأسبوع، كما أن الأسماك يمكن أن تحتوي أيضا على الزئبق، وارتفاع مستويات التي يمكن أن تكون ضارة لطفلك. مصادر بديلة للأحماض أوميغا 3 الدهنية هي بذور اليقطين مثل والكتان - ستحتاج حوالي ملعقتين في اليوم - أو هل يمكن أن يكون دائما تكملة بدلا من ذلك.
هل يمكن أن تختار واحدة فقط الفيتامينات صنعت خصيصا للنساء يحاولن الحمل أو الحوامل.وأنها سوف تساعدك على الحصول على التوازن الصحيح من العناصر الغذائية الموصى بها لحمل صحي، بما في ذلك حمض الفوليك والحديد.
ولكن تأكد من اختيار تكملة قدمت للاستخدام أثناء الحمل والحمل وليس الفيتامينات العادية، وهذه يمكن أن تحتوي على مستويات عالية من الفيتامينات يحتمل أن يجب أن تكون على تجنب.
الأطعمة مثل نقانق الكبد هي مصادر جيدة من الحديد ولكن يمكن أن تحتوي أيضا على تركيزات عالية جدا من فيتامين (أ) والتي يمكن أن تضر طفلك إذا استهلك بكميات عالية.
فمن المستحسن أن النساء الحوامل يجب تجنب الكبد والمنتجات الكبد. يجب عليك أيضا أن تكون على علم بأن بعض الفيتامينات على نسبة عالية من هذا الفيتامين، لذلك دائما اختيار الملحق الحمل آمنة. طبيبك سوف تكون قادرة على مساعدتك في هذا.
ومع ذلك، هناك شكل من أشكال فيتامين (أ)، والمعروفة باسم كاروتين، التي على ما يرام بالنسبة للنساء الحوامل لديهم. كاروتين يمكن العثور عليها في الأحمر والأصفر والبرتقالي الفلفل والمانجو والجزر والبطاطا الحلوة والمشمش والطماطم والجرجير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hoda150.alhamuntada.com
 
بعض العناصر الغذائية تلعب دورا هاما بشكل خاص في نمو طفلك خلال الحمل.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنوتة مصرية :: الأقسام الأسرية :: مشاكل اسريه وطريقه حلها-
انتقل الى: